منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

22 سبتمبر قد يكون آخر عهده بالنادي.. وتسريح الدعيع لأحد الأندية رئيس الهلال يقيل عضوا.. وآخر يستقيل قبل تنحيته

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابراهيم 9

avatar
المشرف العام
المشرف العام
كشف مصدر مطلع أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ينوي إبعاد أحد أعضاء مجلس إدارته خلال الأيام المقبلة، لعدم رضاه عن عمله في الفترة الماضية، وقال "العضو انضم مع بداية الموسم الماضي إلى مجلس الإدارة ويتولى مهام إشرافية أخرى، إلا أن رئيس النادي لا يرغب في بقائه لوجود ملاحظات على أداء عمله، ولا سيما أنه يتولى الإشراف على مركز حساس في النادي".

وزاد "أمر إبعاده عن النادي حسم منذ فترة ليست بالقصيرة، لكن رئيس النادي فضل عدم إعلانها حتى نهاية الموسم وتوفير البديل المناسب، ولا سيما أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد يجري اتصالات عدة مع مقربين لاستشارتهم في الأسماء المرشحة قبل الموافقة على أحدهم"، مشيرا إلى أن عضوا آخر في إدارة النادي الزرقاء ينوي تقديم استقالته في الفترة المقبلة للتفرغ لأعماله الخاصة، بعد أن تولى مناصب عدة خلال فترة رئاسة الإدارة الحالية , بعد أن علم بنية إقالته . وبين المصدر ذاته، أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد ربط بقاءه في إدارة النادي، بتأهل الفريق الكروي إلى الأدوار المتقدمة من دوري المحترفين الآسيوي، بعد تأهله إلى دور الثمانية إثر تغلبه على بوندكيور الأوزبكي الأربعاء الماضي، وقال "ربما يكون 22 من أيلول (سبتمبر) المقبل آخر عهد للإدارة الحالية بالنادي الأزرق في حال خسارة الفريق الأزرق فرصة التأهل إلى دور الأربعة".

وأشار إلى أن الاستقالة للإدارة الحالية، ستبقى مطروحة حيث لن تستمر في قيادة النادي الأزرق حتى نهاية الموسم المقبل.

على صعيد مختلف، تسلم الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي الفاعل ملف التعاقدات مع اللاعبين المحليين، حيث يحوي الملف أسماء عدة من أندية مختلفة حسب احتياجات الفريق الأزرق التي حددها المدرب البلجيكي إيريك جيريتس.

وينوي النادي الأزرق اتباع طريقة جديدة في التفاوض مع الأندية التي يرغب في استقطاب لاعبيها، حيث سيتيح للأندية اختيار أحد لاعبي الفريق الأزرق، إضافة إلى الحصول على مبلغ مالي، ومن الأسماء التي ستتم إعارتها قبل بداية الموسم المقبل: عمر الغامدي، أحمد الصويلح، محمد العنبر، الحارس بدر الدعيع.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ابوصلوح

avatar
النائب الثاني للمشرف
النائب الثاني للمشرف
مشكور على هذا الموضوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 العفو في 17.05.10 19:13

ابراهيم 9

avatar
المشرف العام
المشرف العام
العفو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

DANGER

avatar
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
مشكوووووووووووووووور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى