منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المدرب الاهلوي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 المدرب الاهلوي في 18.05.10 2:57

مدرب أهلي جدة: دماء الجيزاوي أهم من دموع مالك معاذ
آخر الأخبار
الكاتب إدارة الموقع
الأربعاء, 17 فبراير 2010 14:09


في الوقت الذي يواصل فيه فريقا الهلال والأهلي استعداداتهما لخوض نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة 19-2-2010، يعاني مدربا الفريقين البلجيكي إيرك غيرتس والبرازيلي فارياس من غياب عدد من اللاعبين عن التدريبات التي تسبق المواجهة الحاسمة لكل منهما، إما بسبب الإصابات أو الإيقاف.

وفي الجانب الأهلاوي انتقد البرازيلي فارياس مدرب أهلي جدة تسليط الإعلام الضوء على مقطع دموع مهاجم فريقه مالك معاذ، وقال في تصريحات صحافية "أمركم غريب. لماذا تركزون على دموع مالك معاذ، ولم تتحدثوا عن عبد الرحيم الجيزاوي الذي سجل هدف التعادل وهو ينزف"، متابعا "لا أفهم لماذا يتحدث الإعلام عن سبب لعب ياسر الفهمي (18 عاماً). أنداده يشاركون مع منتخباتهم في العالم".



فارياس الذي سيعاني من غياب ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق (أحمد كانو وتيسير الجاسم وسيف غزال بسبب الإيقاف) أكد أنه سيستعين بالأسماء الشابة أمام الهلال، "لأن هؤلاء هم نواة الفريق الأهلاوي لاحقاً" بحسب فارياس.

وعلى صعيد متصل، رصدت إدارة النادي الأهلي 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق في حال تحقيق اللقب، فيما رصدت إدارة الهلال 201 ألف ريال لكل لاعب في الفريق في حال تحقيق اللقب الذي يحمله الهلاليون.

ووقع الأهلاويون في أزمة أجبرتهم على البحث عن ملعب لإجراء التدريبات، ولم يتمكنوا من التدرب على استاد الأمير فيصل بن فهد إلا في وقت متأخر، لانشغاله بإحدى المباريات في الفئات السنية.

في جانب الهلال، فضل المدرب البلجيكي غيرتس عدم الحديث عن العرض الأخير لتدريب المنتخب الإيفواري في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل، وقال في تصريح صحافي عقده أمس في الرياض "سأقيم مؤتمراً صحافياً السبت أو الأحد المقبل وسأتحدث عن هذا الأمر".

وأشار غيرتس إلى أنه يخشى من لاعبي الأهلي البدلاء، مؤكداً أن الغيابات التي تعصف بصفوف الأهلي قد تكون عاملاً مساعداً له حتى يتألق ليلة النهائي، وقال "هزمت الأهلي ثلاث مرات هذا الموسم، لا يهمني أي فريق بقدر ما يهمني فريقي ولا يمكن أن أخشى من الأهلي حتى وإن كانوا يرغبون في رد الخسائر الثلاث لأنه في حال خوفي فسيخاف الفريق كله معي".
وتابع "أطمح أن أفوز للمرة الرابعة، وهذا أمر طبيعي، ففي أوروبا من الممكن ألا يفوز فريق على فريق آخر لسنوات طويلة كما أنه من الجائز أن يفوز أي فريق لأنها في الأخير كرة قدم ولا يمكن أن تفوز دائماً".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 مشكوررررر في 18.05.10 18:11

ابراهيم 9

avatar
المشرف العام
المشرف العام
مشكوووور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى