منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بداية الحرب الإعلامية بين اليابان والدنمارك قبل منافسات كأس العالم 2010

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابوصلوح

avatar
النائب الثاني للمشرف
النائب الثاني للمشرف
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه



.........ام بعد انشاء الله تعجبكم الموضوع

--------------------------------------------------------------------------------

المنتخب الياباني
قبل إنطلاق منافسات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بأسابيع قليلة دخل المنتخبان الياباني والدنماركي في حروب إعلامية وهم الذين يقعان سوياً في المجموعة الخامسة بجانب كل من الكاميرون وهولندا .

فقد أفردت مساء اليوم صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية ما أسمته بالإستفزازات الدنماركيين تجاه المنتخب الياباني بحيث أوضحت بأن إحدى الصحف الدنماركية ذكرت بأن منتخبها لن يجد صعوبة في تجاوز المنتخب الياباني لتقلل من قيمة وأهمية الساموراي الأزرق .

وبل أكدت إحدى الصحف الدنماركية بأن اليابان ستخسر أمام الدنمارك بنتيجة { 5 - 0 } ليثير غضب صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية وإيضاً كل الإعلاميين في اليابان والذين بدأوا في السير نحو الحرب الإعلامية مع الإعلام الدنماركي .

بحيث قامت نفس الصحيفة ( سبونيتشي آنيكس ) بالإستهزاء بإحدى المجلات الدنماركية المتخصصة بالخطط الفنية وهي مجلة { VM 2010 } بسبب جهل المجلة ببعض أسماء لاعبي المنتخب الياباني .

فالمجلة الدنماركية لم تتمكن من معرفة أهم لاعبي المنتخب الياباني وهما لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو والذي فاز بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2009 وإيضاً الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو لتضطر المجلة على تجاهل أسماء اللاعبين إضطرارياً في التشكيلة الرئيسية للمنتخب الياباني بكأس العالم 2010 .

وهذا الأمر جعل صحيفة سبونيتشي آنيكس وإيضاً الإعلام الياباني يستهزاء بالمجلة الدنماركية والتي تدعي بمعرفتها كل خطط التكتيكية لجميع منتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 .

والجدير بالذكر أن مواجهة منتخبي اليابان والدنمارك ستكون في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي قد تكون حاسمة لكلا المنتخبين والذي سيقام على استاد رويال بافوكينغ بمدينة فوكينغ الجنوب الأفريقية .

bounce
What a Face

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 مشكور في 18.05.10 18:16

ابراهيم 9

avatar
المشرف العام
المشرف العام
مشكوووور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى