منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محكمة التحكيم الرياضي ترفض دعوى استئناف ريبيري وبايرن ميونيخ

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابوصلوح

avatar
النائب الثاني للمشرف
النائب الثاني للمشرف
يسم اللله الرحمن الرحيم


Very Happy
رفضت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الاثنين دعوى استئناف بايرن ميونيخ الألماني ونجمه الفرنسي فرانك ريبيري ضد عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات ، مما سيحرمه من المشاركة مع فريقه يوم السبت المقبل في المباراة المرتقبة أمام إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بمدريد.

وتعرض ريبيري للطرد بعد تعمده استخدام الخشونة مع ليساندرو لوبيز خلال مباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية ليتعرض لعقوبة الإيقاف ثلاث مباريات.

ورفع بايرن وريبيري دعوة استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي بعد رفض اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) دعوى الاستئناف الاولى.

وأكدت محكمة التحكيم الرياضي أنه في أعقاب جلسة الاستماع التي حضرها أطراف دعوى الاستئناف بحضور الممثلين القانونيين لهم ، تم رفض دعوى الاستئناف.

وأوضح بيان محكمة التحكيم الرياضي "عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات الموقعة من قبل اليويفا على لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري تم تأكيدها".

وأضاف البيان "بناء على القرار لن يتمكن اللاعب من المشاركة في المباراة النهائية لدوري الأبطال".

وأكدت محكمة التحكيم الرياضي أنها ستكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار في غضون أيام قليلة.

وشدد المدافع الألماني الدولي فيليب لام على أن غياب ريبيري يعد خسارة كبيرة ولكن الفريق قدم العديد من المباريات الجيدة بدونه ، "لقد أظهرنا بما لا يدع مجالا للشك في الدور قبل النهائي (لدوري الأبطال) في ليون أننا قادرين على تعويض هذه الخسارة".

وفي مباراة الإياب للمربع الذهبي التي فاز فيها بايرن 3/صفر ، شارك حميد التينتوب في مكان ريبيري ، مما ضاعف من التوقعات المتعلقة بإمكانية مشاركة اللاعب التركي الدولي بدلا من زميله الفرنسي في المباراة النهائية.

وقد تكون المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم السبت الماضي والتي فاز فيها بايرن على فيردر بريمن 4/صفر ، هي الأخيرة لريبيري مع الفريق في ظل رغبته في الرحيل إلى إسبانيا أو إنجلترا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 هههههه في 18.05.10 18:17

ابراهيم 9

avatar
المشرف العام
المشرف العام
مشكور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى