منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجنس لا يستهوي الجميع في المونديال باريرا وكابيللو يمنعان مبيت الزوجات مع اللاعبين .. دونجا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابوصلوح

avatar
النائب الثاني للمشرف
النائب الثاني للمشرف
بسم الله الرحمن الرحيم Cool




"الجنس لا يستهوي الجميع" هذا ما أكده المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم كارلوس دونجا أثناء محاولة تفسير قراره بمنح الحرية للاعبيه في تحديد ما إذا كانوا يريـــدون الاجتماع بزوجاتهـم خـــلال كأس العالم بجنوب أفريقيا، وتــردد أن مواطنه المديــر الفني لمنتخب جنوب أفريقيا كارلوس البرتو باريرا يتخذ معايير قاسية في التعامل مع هذا الأمر.
وذكـرت صحيفة "سويتان" أمــــس الجمعة "لاعبو بافانا بافانا (لقب منتخب جنوب أفريقيا والذي يترجم بأسم الأولاد)، على الأرجح سيقضون ليالي الشتاء البارد بمفردهم خلال كأس العالم".
ونقلت صحيفة سويتان عن مهاجم الأولاد كاتليجو مفيلا قوله: تم حظر بقاء الزوجات ليلاً في معسكر اللاعبين، وأضاف "أعتقد أنه سيتم السماح بدخول الزائرين ولكن لن يتم السماح لهم بالمبيت".
وباريرا ليس المدرب الوحيد الذي يعقد العزم على حظر العلاقات الجنسية المتكررة خلال كأس العالم، حيث حظر الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي النساء من الإقامة في معسكر الفريق في روستنبرج.
ويواجـــه فريق الأولاد مشواراً صعباً في كأس العالـــــم حيث يلعب بجوار أوروجواي وفرنسا والمكســيك، والتقى منتخب جنوب أفريقيا أمس الأول الخميس مع الرئيس والزعيم الســـابق نيلسون مانديلا على هامش المباراة الأولى للفريق أمام المكســـيك في افتتاح كأس العالم يوم الجمعة المقبل في ملعب سوكر سيتي.
ويخوض الفريق آخر مبارياته الودية اليوم السبت أمام الدنمارك في بريتوريا، ولم يخسر الفريق خلال آخر 11 مباراة ودية خاضها على ملعبه وخارجه، ولكن أغلب المباريات جاءت أمام فرق متواضعة مثل جواتيمالا وتايلاند.

Cool What a Face

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى