منتدى مراسي الورد
آهلاً عزيزي الزائر المنتدى يتشرف

بتسجيلك

نتمنى لك دوآم العــــــــــــافية

منتدى غرامي احترافي لكل عشاق العالم العربي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فضايح الاتى والنصر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فضائح نصراوية

[size=16]1- قامت إدارة النصر بتزوير جنسية لاعب يمني وقيده بسجلات الفريق لفئة الشباب على إنه لاعب سعودي ومن هنا قامت إدارة الشباب بالإحتجاج على الاعب لدى الإتحاد السعودي .
2- قامت إدارة النصر ببيع حقوق تسويق التذاكر لأحد أعضاء الشرف النصراويين بطريقة غريبة ومريبة والخلاف قائم لدى الإتحاد السعودي على فسخ العقد .
3- تصريح شاذ من أحد أعضاء الشرف للنصر تجاه الحكم السعودي خليل جلال وإتهامة بالرشوة فقط لإنه قام بطرد لاعب أجنبي بشكل قانوني .
4- قيام أحد منسوبي النادي بالإعتداء على أحد جماهيرهم الضعيفة وضربه ضرباً مبرحاً .
5- قيام لاعب شباب النادي بحركات غير أخلاقيه تجاه الزعيم وليس مستغرب من هذا الاعب الذي يتربى في هذا المستنقع القذر .
6-الشغب الجماهيري وحركات أعضاء شرفه وتصريحاتهم عقب مباراتهم العام الماضي مع زعيمهم لإثارة الجماهير بعد خطأ لايستاهل كل هذا والدليل هدفهم هذا العام في الهلال الذي لم يدخل المرمى حتى فودتهم لم يستطيع أن يصادق على الهدف حتى من خلال الكاميرات الخاصة ولكن الزعيم ورجالة معدن أصيل ولا ينساقون إلي الإثارة التي من السهل القيام بها .
7-إستخدام الليزر تجاه عميد لاعبي العالم في مباراة هذا العام ولم يصدر بحقهم أي شيء يذكر .
8- ضبط أحد منسوبي النادي هذا العام في مدرجات النادي يتعاطى (المعسل) وفي مباراة منقولة على الهواء مباشرة .


فضائح إتحادية

1-تهريب كالون بطائرة خاصة من أجل إفساد إنضمامه للزعيم وبطريقة وقحة جداً .
2- تزوير عقد لاعب الفريق محمد نور .
3-تزوير مخالصة لاعبي الفريق الأجانب ويقوم الإتحاد السعودي بتسديد الإلتزامات المالية لدى الفيفا .
4- تزوير تقرير طبي من أجل الإستفادة من إلغاء لاعب أجنبي وتسجيل لاعب بديل والغرابة إن الاعب يعود لبلاده ويصبح هداف الدوري لبلاده .
5- نشر الكذب والدجل والشتم بطريقة إعلامية وسخة من قبل جريدة الرياضي التابعة لرئيس النادي البلوي المخلوع .
6-تهريب لاعبين من الزعيم في طائرات خاصة خارج البلاد من أجل التأثير على الزعيم وبطريقة تدل على الحقد والمنافسة الغير شريفة
7-طلب سلفة من الإتحاد السعودي بطريقة مخجلة وهم يقولون إن معهم عقود إستثمارية تكفي النادي من الدعم الشرفي وذلك بعد إقالة الرئيس المخلوع وهم في الأثناء يوقعون مع أسامه هوساوي بـ 18 مليون ريال غير مادفع تحت الطاولة وليتهم نجحوا في ذلك حيث وقعوا مع الاعب بطريقة غير قانونية لأنه موضوع على لائحة الإنتقال ومن يريد الاعب يقدم عرضه المالي على لجنة الإحتراف .
8-التزوير في عقد الاعب أحمد الدوخي المنتقل من الزعيم إلي الإتحاد حيث لم يفصحوا عن العرض المالي الحقيقي الذي قدم للنادي وهو ماكشفة الأمير نواف بن محمد حيث تم دفع عشرة ملايين ريال لشقيق الاعب وذلك من أجل عدم إعطاء نادي الهلال حقوقة المالية .

وفي الختام نقول إن ماسبق بعض النماذج للمرض الأصفر الذي ينخر في جسد الكرة السعودية ولم تجد من يقطع هذا المرض الأصفر حتى تعود للكرة السعودية
[/size]صحتها وعافيتها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ابوصلوح

avatar
النائب الثاني للمشرف
النائب الثاني للمشرف
الله يعطك العافيه Smile

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى